أمل عرفة لـ سوزان نجم الدين: بتمنى عليكي ترجعي بذاكرتك لكل فقير اضطر يكون لاجئ!

 

وجهت الفنانة أمل عرفة انتقاداً للممثلة سوزان نجم الدين على ما صرحت به الأخيرة في لقائها مع الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حول اللاجئين السوريين في لبنان.

وقالت أمل في منشور لها عبر حسابها الشخصي في فيسبوك: “سوزان نجم الدين بتمنى عليكي ترجعي بذاكرتك لكل فقير (اضطر يكون لاجئ) وبيوم من الأيام كان يصفقلك وينطرك ويحب شغلك، ليش مين أكلها بهالحرب غير الفقير والمعتر!!!!! وأردفت: “انتي اكبر من هاد الكلام”.

وكانت تطرقت أمل في بداية منشورها لزميلتها سلافة معمار: ” شو يعني إذا سلافة معمار صارت خمسين – وماصارت- تروح تعتزل مثلا؟، ولا عيب مثلا؟، ولا خلص لازم تكون عالهامش؟.

وتوجهت بالحديث لنضال أحمدية: “ياست نضال الاحمدية سلافة معمار وغيرها من الممثلات السوريات المحترمات هدول سوريات، ومنشوف حالنا فيهون وباللي قدموه ومن واجبنا المهني صار انو نضحك ع وجهة نظرك”.

وعقبت أمل على تعليق للأحمدية على شكران مرتجى بالقول: “وَيَا ست نضال وبالنسبة لتعليقك لشكران مرتجى( رجع النق!)، شكران كانت عم تقول الحق، والحق ما بيزعل حدا خاصة اذا طارح حالو مثقف وواعي وفهمان، وختمت: “حااج اصطياد بالماء العكر.

وانتشر مقطع فيديو للمثلة سوزان نجم الدين تتحدث فيه لنضال الاحمدية عن اللاجئين السوريين في اللبنان على أن من بينهم فئات سيئة (الاميين، والجاهلين، الفقراء!!)، وطالهتها انتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي إصر هذا التصريح المستفز:

التصنيفات : فن و دراما