السوريون يحتفون تكريماً لنسور قاسيون

صاحبة الجلالة – متابعة

غصت الصالة الرئيسية في مدينة الفيحاء الرياضية بجماهير المشجعين والمحبين كما احتشد الآلاف خارجها لاستقبال راسمي الفرح  كما عبر الكثيرين عن رجال المنتخب الوطني منوهين بتفوق هؤلاء الأبطال على ظروف إعداد المنتخب غير المثالية وتمكنهم من بلوغ الملحق الآسيوي حيث كانوا قاب قوسين أو أدنى من تجسيد حلم الملايين وبلوغ نهائيات كأس العالم لأول مرة في التاريخ.

و خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أكدت هتافات الجمهور أن نسور قاسيون أبهروا متابعيهم داخل سورية وخارجها عبر منافستهم لأقوى المنتخبات الآسيوية و عبروا عن تقدريهم للأداء الرجولي و المشرف لنسور قاسيون .

و هتف الجمهور  بأسماء لاعبي المنتخب تقديرا لعطائهم مجددين ثقتهم بقدرة نسور قاسيون على تحقيق الإنجازات مستقبلا لأنهم يمثلون الجيل الذهبي للكرة السورية اضافة الى أنهم شكلوا حالة وطنية بدليل احتشاد مئات الآلاف في الساحات خلال مباريات المنتخب الأخيرة الحاسمة.

من جهتهم نسور قاسيون أكدوا انهم سيستمرون بنفس الروح و العزيمة لأنهم يمثلون الإرادة السورية الجبارة في النجاح و ذلك بعد أن ربحوا قلوب السوريين حيث لم يخيبوا الآمال وجعلوا ما كان أشبه بالمستحيل أقرب إلى الواقع، للوصول لكأس العالم مؤكدين ان الرحلة  ستبدأ  من كأس آسيا 2019 وتصفيات مونديال 2022 لتحقيق حلم طال انتظاره.

التصنيفات : رياضة

وسوم المقالة : ,,,