القصار لصاحبة الجلالة: إم تي إن تميزت خلال معرض دمشق الدولي خدمات وعروض متميزة قدمتها MTN طيلة أيام المعرض

 

صاحبة الجلالة _ وائل حفيان

شاركت شركة MTN سوريا في معرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين للسنة الثالثة على التوالي، والذي اقيم تَحت رعاية كريمة من السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية وتنظيم المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، خلال الفترة من 28 آب الجاري وحتى 6 أيلول، على أرض مدينة المعارض بدمشق. وذلك بهدف المشاركة في أهم الفعاليات الوطنية التي تساهم بعودة الإشراقة والازدهارلاقتصاد الوطني.

واطلقت شركة MTN خلال المعرض حملة خاصة بعنوان “عيش تجربة عالم MTN في معرض دمشق الدولي”، والذي شهدت مشاركة عدد كبير من الدول والشركات السورية والعربية والعالمية، وضم عدداً من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الأخرى. فقد أطلقت MTN خطة عمل متكاملة لهذه المشاركة، حيث تم العمل والتنسيق بين الإدارات كافة لتنظيم كافة التحضيرات المطلوبة، وذلك لتحقيق النجاح والأهداف المرجوة من هذه المشاركة. وفي تصريح خاص لصاحبة الجلالة قال الاستاذ عامر القصار، مدير دائرة العلامة التجارية والعلاقات العامة في شركة MTN سوريا، ان المشاركة في المعرض، للسنة الثالثة، هدفها دعم هذه الفعالية الاقتصادية الهامة، من خلال العروض والخدمات المقدمة لزوار المعرض، وأهمها خط كوول الموجه لفئة الشباب بسعر اقتصادي، بالإضافة لفعالياتنا الإعلامية والإعلانية خلال فترة المعرض”.

وأوضح القصار انه وضمن التوجه العام لشركة MTN لكل ما يهم الشباب السوري، تقوم شركة MTN بالإضاءة والتركيز على طرح منتجها “كوول” المخصص لفئة الشباب، والذي يتضمن باقة تحتوي على مكالمات محلية ورسائل نصية وإنترنت، بأسعاراقتصادية مناسبة، وبعرض مميز مع تطبيق MTN TV ، بالإضافة لاستخدام الخط مع الاستفادة من خدمة ال 4G أسرع خدمة إنترنت في سورية.

وقال القصار: من الضروري التركيز على الخدمات الرقمية، حيث أطلقت MTN في معرض دمشق الدولي في السنوات السابقة العديد من الخدمات الرقمية الرائدة، وتتابع بإطلاق جهاز خدمة الزبائن الرقمي لتسهيل خدمة الزبائن في كل مكان وبدون جهاز الحاسب، ذلك انطلاقاً من استراتيجيتها القائمة على ريادة العالم الرقمي الجديد. وبالنسبة لزور جناح MTN بين القصار انه بلغ زوار الجناح بشكل يومي حوالي ٦٠٠ زائر، اطلعوا على الخدمات والعروض و شاركوا بفعاليات الجناح، مشيرا إلى أن جناح MTN هذا العام يستضيف إذاعة أرابيسك يومياً، حيث يتم بث برنامج مباشر عن أجواء المعرض يتضمن لقاءات مع أشهر الفنانين السوريين بالإضافة لمسابقات وجوائز قيِمة من جناح الشركة للزوار، بعنوان ” كوول إف إم مع أرابيسك”.

التصنيفات : محليات

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة