زفاف الكويتية شهد الحوال من إيطالي قرر إشهار إسلامه بسببها

 

شغلت الرامية الكويتية شهد الحوال مواقع التواصل الاجتماعي بزفافها، لا سيما وأنّ زوجها إيطالي الجنسية، وأشهر إسلامه بسببها، وهو نادرًا ما يحصل، وأطلق على نفسه اسم علي بعد أن كان اسمه “Martin Alessandro”. وبعد أن أعلن الأخير إسلامه أضاف إلى كنيته “Ali Cito”.

ومنذ مشاركتها عام 2010 في بطولة دولية، تتردد شهد على إيطاليا، وهناك تعرفت إلى الشاب الإيطالي الذي قررت الزواج به، والكثير من المعلومات حول زوجها بقيت مخفية.

وقامت شهد بنشر صورة قالب الحلوى إلى جانب زوجها الإيطالي، وعلقت عليها: ” أفضل يوم في حياتي بجانب رجل حلمي”. وفي صورة أخرى نشرتها من جلسة التصوير التي خضعا لها كعروسين، علقت شهد بأسفلها: “ذات مرة، أصبحت لك، وأصبحت لي، وسوف نبقى معًا عبر الدموع والضحك، لأنّ هذا ما يسمونه دائمًا “.

كذلك حاولت شهد أن تمزج بين أجواء الأعراس الخليجية، والثقافة الإيطالية بموسيقاها وأغانيها الشهيرة، ولم تستغنِ عن ارتداء اللباس البحريني التقليدي، وعلقت على الصورة التي نشرتها “أحب زواجنا التقليدي، لقد تشرفت بمشاركته مع أسرنا وأصدقائنا في جميع أنحاء العالم”.

حفل الزفاف اقتصر حضوره على المقربين من عائلة شهد وزوجها، ومن الوسط الفني حضر الممثل الكويتي عبدالله بوشهري، الذي كتب عبر حسابه على “تويتر” من خلال صور جمعته مع العروسين من حفل الزفاف: “العرس كان أسطوريًّا..دكتور علي وشهد الحوال”.

كما التقط صورًا مع شهد وزوجها بعد يوم الزفاف، أمام إحدى المواقع الأثرية في روما، وعلق عليها “صباحية مباركة يا عرسان”.

وشهد الحوال معروفة بالوسط الرياضي كأول عربية تتأهل لبطولة كأس العالم، وتحمل المركز الرابع التصنيف الأول آسيا 2014، كما أنها الوحيدة التي كسبت 4 ذهبيات في بطولة عربية.

ودخلت شهد مجال الرماية عام 2002، بعد أن سبقتها أختها التوأم سارة، إلى ممارسة رياضة الرماية، وبخاصة فئة “تراب” وترافقتا معًا في المشاركات الدولية والإقليمية.

سيدتي نت

التصنيفات : منوعات