انطلاق فعاليات معرض الاتصالات والتقانة “Syria tech”

افتتح وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب معرض الاتصالات والتقانة “Syria tech” الذي تنظمة شركة المبدعون للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض في دمشق تزامناً مع معرضين متخصصين آخرين هما معرض البنى التحتية والإكساء BUILD UP SYRIS، ومعرض HVAC.syria المتخصص بالتدفئة والتكييف والمياه، إضافةً إلى جناح المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style.

وقد أكد وزير الاتصالات خلال تصريح صحافي أن الوزارة قد أرسلت رسالة للعالم أجمع عبر رعايتها للدورة السادسة من هذا المعرض تؤكد فيها للسوريين في الداخل والخارج ولجميع شعوب العالم أن سورية موجودة وقد خرجت بعد حرب ثمان سنوات قوية منتصرة. وما تواجد الشركات الأجنبية إلا دليل على ذلك.

كذلك ضمن معرض الاتصالات والتقانة ذاته حضر سفير جمهورية بيلاروس يوري سولكا الذي أكد بدوره أنه سيتم تقديم العديد من الخدمات والأفكار التكنولوجية البيلاروسية العالية للمشاركين في المعرض، وبالعكس، لتشجيع الشركات البيلاروسية على المشاركة في المعارض القادمة.

وأكدت مسؤولة العلاقات العامة في شركة MTN رزان دباس أن الشركة هي أحد الرعاة للمعرض، وهذه هي المشاركة الثانية للشركة في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتزامنت المشاركة مع إطلاق باقة مخصصة لفئة الشباب بناء على استقراءات هذه الفئة حسب رغباتهم، إضافة إلى الترويج أيضاً لباقات وخدمات أخرى مغرية خلال أيام المعرض، وحول الرعاية أشارت أن الرعاية المقدمة من MTN هي من منطلق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع السوري، ونوهت أن الإقبال على الجناح جيد جداً إذ وصل إلى قرابة ألف زائر يومياً.

كذلك أشادت العديد من الشركات الراعية والمشاركة في المعرض كشركة سيرياتل وسماتيل وديلينغ، أشادت بتنظيم المعرض وحسن الترويج له، مؤكدين تقديم العديد من العروض المغرية خلاله، مشيرين أن ازدحام الإقبال هو مؤشر حسن يبشر بخير الأيام القادمة.

التصنيفات : محليات

وسوم المقالة : ,,,,,

error: لايمكنك نسخ محتويات هذه الصفحة... حقوق الملكية لموقع صاحبة الجلالة