header-right

رئيس التحرير : عبد الفتاح العوض

رئيس مجلس الإدارة : د. صباح هاشم

من نحن اتصل بنا
أجنحة الشام

من هو عامر خيتي..؟ من وجوه المال الجديد.. الذي يريد أن يجمع السلطة و المال معا شخصيات لا نعرف عنها شيئا غير أنها أصبحت تملك ثروات... فمن أين لكم هذا ؟؟؟

الثلاثاء 29-09-2020 - نشر منذ شهر - 8345 قراءة

 

صاحبة_الجلالة _ خاص

خلال السنوات العشر الماضية ظهرت طبقة من رجال الأعمال الجدد الشباب الذين دأبوا على الدخول في جميع المفاصل التجارية والصناعية في سورية إلا أن بعضهم مازال يطلب المزيد حيث يكرسون جهدهم لحصاد كل المواقع فمنهم من لم يكتف بكل ما لديه وبوصوله كنائب إلى مجلس الشعب وإنما نراه يعمل جاهدا اليوم لخوض انتخابات غرف التجارة والوصول إلى عضوية مجالسها كما هو الحال في النائب ورجل الأعمال المثير للجدل والمكتنف بالغموض عامر تيسير خيتي.

ومثار حديثنا هو سؤال بسيط نبحث عن إجابة له مفاده .. هل سيستطيع مثل هؤلاء النجاح وتقديم ما يلزم في كل تلك المواقع مجتمعة ( تجارة وأعمال واستثمارات .. مجلس الشعب وملفاته.. غرف التجارة ومتطلباتها في هذه المرحلة الجوهرية والحساسة).؟

ويرأس خيتي ابن مدينة دوما عشرات الشركات !!!!!!!!!!!!!! ورغم كل تلك الأعمال التي تحتاج لأكثر من 24 ساعة في اليوم الواحد لإداراتها خاض خيتي انتخابات مجلس الشعب بالدور التشريعي الثالث 2020-2024 عن الفئة ب مستقل عن دائرة ريف دمشق وأصبح نائبا في البرلمان يحضر جلساته والتي أصيب بوعكة صحية في آخر جلسة عقدت تحت قبة البرلمان.. ومع ذلك كله لم يمنعه كل ما تتطلبه تلك الأعمال من جهد ووقت أن يخوض اليوم انتخابات غرفة تجارة ريف دمشق.

والسؤال لرجل الأعمال عامر خيتي الذي كانت قد أثارت إحدى الصحفيات عليه "تسونامي" خلال انتخابات مجلس الشعب من خلال ما ساقته من معلومات عن إخوته وأبناء عمومته وعلاقتهم بجيش الإسلام الإرهابي وحول تواجده في مصر طيلة أربع سنوات من عمر الأزمة في سورية.. نسأل هل من الحكمة أن يتولى المرء كل شيء ..وما الغاية من " حمل عشر بطيخات بيد واحدة" كما قال المثل الشعبي.. وهل ستستطيع أن تعطي كل تلك الأعمال أكثر مما ستحصل عليه من مقابل..؟ لأن المسؤولية هي جزء من النجاح.. والنجاح مقومه الرئيس التركيز والمثابرة اللذان بدورهما يحتاجان لمساحة كافية من الوقت الذي قد تحتاج إلى جزء كبير منه ليس لإدارة كل تلك المسؤوليات وحسب وإنما لتعريف الناس بنفسك ولاسيما أن لسان حالهم مازال يسأل.. من هو عامر خيتي..؟ بل السؤال الأهم وعلى الحكومة أن تسأله من أين لخيتي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أخبار ذات صلة

100 دولار لليلة.. "دعارة بالقطع الأجنبي"

100 دولار لليلة.. "دعارة بالقطع الأجنبي"

من كافيتيريا بدمشق.. قوادة تستدرج فتيات للدعارة خارج الحدود..والحشيش كلمة السر

سرقة ثماني سيارات في يوم واحد بالسويداء

سرقة ثماني سيارات في يوم واحد بالسويداء

المطالبة بتعليق اللصوص على الأعمدة قبل تسليمهم للقضاء

أسقطوا العشرة الأوائل بعد أن سبقتهم صاحبة المركز الأخير

أسقطوا العشرة الأوائل بعد أن سبقتهم صاحبة المركز الأخير

مفاجآت المعهد الوطني للإدارة العامة تصل إلى هيئة الرقابة والتفتيش بالوثائق

"قانون قيصر" عنصري.. و ايماتيل ترقص على أوجاع السوريين

"قانون قيصر" عنصري.. و ايماتيل ترقص على أوجاع السوريين

يمنع وصول الغاز والنفط والأدوية والمواد الغذائية لسورية.. ويسمح بالموبايلات

مقتل شاب وإصابة آخرين اليوم في حادثة تعود جذورها لأربع سنوات

مقتل شاب وإصابة آخرين اليوم في حادثة تعود جذورها لأربع سنوات

تفاصيل مجهولة أدت لانفلات أمني كبير في ريف السويداء.. لا أحد يعلم نهايته

مليون ليرة لطلاب الدكتوراه.. ونصف مليون للماجستير

مليون ليرة لطلاب الدكتوراه.. ونصف مليون للماجستير

جامعة دمشق تقرر صرف مبالغ مالية بشكل مباشر لطلاب الدراسات العليا

في دف الشوك بدمشق.. حفلة عيد ميلاد تنتهي باغتصاب قاصر

في دف الشوك بدمشق.. حفلة عيد ميلاد تنتهي باغتصاب قاصر

شاب يستغل حفل عيد ميلاد شقيقته ليخدر صديقتها ويغتصبها

التموين توضح لصاحبة الجلالة:

التموين توضح لصاحبة الجلالة:

الفيديو المتداول لمراقبين تموينيين بدمشق موضوع قديم تمت معالجته منذ 3 أشهر

ضحايا الحرائق في الساحل لم تقتصر على الحجر والشجر

ضحايا الحرائق في الساحل لم تقتصر على الحجر والشجر

موائل النحل من ضحايا الحرائق.. و11 ألف خلية كتقدير أولي للخسائر

رئيس جامعة حماة يرد على صاحبة الجلالة:

رئيس جامعة حماة يرد على صاحبة الجلالة:

العميدة التي تم تعيينها هي الأقرب لإدارة الكلية بعد انتهاء تكليف الإدارة السابقة

نواب عن الشعب أم عن مصالحهم..؟

نواب عن الشعب أم عن مصالحهم..؟

بلال نعال يطالب وزير الاقتصاد بدراسة  ومساعدة أوضاع "الإخوة" التجار !!!

عصابة مسلحة تقتحم منزلاً في مدينة شهبا فتتسبب بإجهاض صاحبته

عصابة مسلحة تقتحم منزلاً في مدينة شهبا فتتسبب بإجهاض صاحبته

رسالة إلى صاحبة الجلالة توضح أسرار خطف عدد من الآمنين وسرقتهم في وضح النهار

ارتفاع أسعار الذهب يغيّر عادات السوريين

ارتفاع أسعار الذهب يغيّر عادات السوريين

جزماتي: جمود شبه تام بحركتي البيع والشراء.. وأسباب الارتفاع عالمية